شباب أون لاين

شباب أون لاين

شبابي نشيط فنون الجيل الصغير

 منتديات شباب أون لاين عالم لا سكون له  بنات وشباب الجيل الصغير من كل مكان من مكه المكرمه وفلسطين الحبيبة من القدس الشريف من بغداد وبيت لحم ودبي والاردن وقطر سوريا ولبنان والخليج العربي  نرحب بالاعضاء والزوار الكرام اينما كنتم حياكم وبياكم .........تعطيل ال HTML
 لاتنسى الاشتراك بمجموعة شباب أون لاين على جوجل الموجودة في المنتدى حتى تبقى على تواصل مع المنتدى دائماً ولتحصل على آخر التحديثات والخطط التي تنوي ادارة المنتدى أن تنفذها. || الإدارة لاتقوم بتفعيل أي معرف تم تسجيله بواسطة أي بي وهمي أو عبر برامج كسر البروكسي. || الإدارة تقوم بتوقيف أي معرف يثبت بأن صاحبه يملك أكثر من معرف لأغراض غير شرعية. .........تعطيل ال HTML

    أفكار عصرية لتجديد ديكورات المطبخ

    شاطر
    avatar
    كتكوته صغنونه
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    انثى النقاط  النقاط : 25
     متصل  المساهمات    متصل المساهمات : 63
    تاريخ التسجيل : 22/04/2010
    العمر : 38
    الاقامة الاقامة : القدس عناتا
    MY-MMS : MY-MMS

    أفكار عصرية لتجديد ديكورات المطبخ

    مُساهمة من طرف كتكوته صغنونه في السبت أبريل 24, 2010 2:02 am


    يحتاج الإنسان من فترة لأخرى أن يشعر بالتجديد والتطوير. ولأن المطبخ يعد بمثابة ركن أساسي داخل البيت وتقضي فيه ربة المنزل أغلب أوقاتها على مدار اليوم، لذا كان من الضروري أن يتم الاهتمام بتجديد ديكورات المطبخ ليشيع جو من الحيوية والنشاط يسمح بأن يكون المطبخ مكاناً محبباً لتبادل الأحاديث بين أفراد الأسرة أو مع الأصدقاء أثناء تحضير الوجبات، ولكن السؤال الآن كيف يمكن تجديد ديكورات المطبخ بلمسات عصرية جذابة؟

    طلاء جدران المطبخ:

    ينبغي الاهتمام بطلاء جدران المطبخ بلون عصري جذاب يتناسب مع بقية ديكورات البيت، بجانب الحرص على طلاء أبواب المطبخ باللون الأبيض، حيث يضفي اللون الأبيض لمسة جمالية على الديكور العام.







    أدراج ورفوف المطبخ:


    تلعب الأدراج والرفوف دوراً رئيسياً في تجديد ديكور المطبخ وذلك من خلال تزيين الأدراج والرفوف ببعض الرسومات والأشكال، بالإضافة إلى إمكانية إزالة أبواب أحد الرفوف الجانبية كمظهر ديكوري جديد للمطبخ.



    ترتيب أدوات المطبخ:

    يحتاج المطبخ من وقت لأخر لإعادة ترتيب وتنسيق لأدواته؛ نتيجة لكثرة استعمالها، ومع إعادة ترتيبها يزداد الشعور بالراحة والحيوية في المطبخ، مع إمكانية تغيير أماكن أدوات المطبخ للشعور بالتجديد مثل تبديل أماكن الثلاجة والغسالة.







    إضاءة المطبخ العصرية:

    تعد إضاءة المطبخ المتدلية من السقف والملونة واحدة من الأشكال الرائعة للإضاءة التي تضفي جمالاً وبهجة على ديكور المطبخ. كما يمكن استعمال إضاءة المطبخ الجانبية للتركيز على أحد الأركان وستكون مثل هذه التغييرات بمثابة تجديد لديكور المطبخ.





    أرضيات المطبخ:

    يفضل استخدام خامة الفينيل كأرضية للمطبخ لكونها من أكثر أنواع مفروشات الأرضيات جاذبية وأناقة، علاوةً على أسعارها الرخيصة بمقارنة بالخامات الأخرى.




    أكسسوار زهور المطبخ:

    يمكن تزيين المطبخ ببعض الورود والزهور ذات الروائح العطرية الجميلة، فهي تضفي على المكان رونقا وجاذبية، وبالأخص إذا تم وضع الزهور بأحد أركان المطبخ، مما يضفي تغيير جذري على مظهر وديكورات المطبخ.








      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 17, 2018 10:27 pm