شباب أون لاين

شباب أون لاين

شبابي نشيط فنون الجيل الصغير

 منتديات شباب أون لاين عالم لا سكون له  بنات وشباب الجيل الصغير من كل مكان من مكه المكرمه وفلسطين الحبيبة من القدس الشريف من بغداد وبيت لحم ودبي والاردن وقطر سوريا ولبنان والخليج العربي  نرحب بالاعضاء والزوار الكرام اينما كنتم حياكم وبياكم .........تعطيل ال HTML
 لاتنسى الاشتراك بمجموعة شباب أون لاين على جوجل الموجودة في المنتدى حتى تبقى على تواصل مع المنتدى دائماً ولتحصل على آخر التحديثات والخطط التي تنوي ادارة المنتدى أن تنفذها. || الإدارة لاتقوم بتفعيل أي معرف تم تسجيله بواسطة أي بي وهمي أو عبر برامج كسر البروكسي. || الإدارة تقوم بتوقيف أي معرف يثبت بأن صاحبه يملك أكثر من معرف لأغراض غير شرعية. .........تعطيل ال HTML

    بطولة الفرق الأولى للسرعة.. جديد نادي السيارات

    شاطر
    avatar
    غرقني حبك
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓
    ▓▓ :: عضو جديد:: ▓▓

    انثى النقاط  النقاط : 4
     متصل  المساهمات    متصل المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 22/04/2010
    العمر : 24
    الاقامة الاقامة : دبي
    MY-MMS : MY-MMS

    بطولة الفرق الأولى للسرعة.. جديد نادي السيارات

    مُساهمة من طرف غرقني حبك في الخميس أبريل 22, 2010 10:52 am

    بطولة الفرق الأولى للسرعة.. جديد نادي السيارات السوري
    المصدر: المكتب الصحفي لنادي السيارات السوري


    في حدث هو الأول من نوعه يقيم نادي السيارات السوري يوم الجمعة بطولة الفرق الأولى للسرعة بمشاركة 11 فريقاً تمثل شركات وطنية من كافة المجالات وذلك في حلبة نادي السيارات السوري في منطقة معرة صيدنايا قرب دمشق.
    وينص نظام البطولة الجديدة على مشاركة ثلاثة متسابقين من كل فريق ينافسون على سيارات رالي نظامية مزودة بكافة مقومات السلامة مقدمة من نادي السيارات السوري بالتعاون مع شركة (b.rally) ويتم في نهاية المنافسات جمع نتائج كل فريق على حدا في الجولات الثلاث التي يتألف منها السباق لتحديد الفائزين.
    ويهدف النادي السوري من إطلاق هذه البطولة التي تقام بالتعاون مع الاتحاد الدولي للسيارات ورعاية وزارة السياحة إلى توسيع قاعدة انتشار رياضة السيارات في سورية والتعريف باستخدام وسائل الأمان في السيارات وخلق روح الفريق الواحد بين المتنافسين إضافة إلى لفت أنظار الشركات إلى الرياضة الميكانيكية.
    واشترطت اللجنة المنظمة للبطولة أن يكون المشاركين تحت 30 سنة وممن لم يسبق لهم المشاركة في بطولات سابقة وأن يكون عناصر الفريق الواحد من الجنسين.
    وستقيم اللجنة المنظمة للبطولة دورة تدريبية للمشاركين قبل يوم من انطلاق السباق تتضمن شرحاً تفصيلياً نظرياً عن نظام المنافسات واستخدام وسائل الأمان إضافة إلى تجربة عملية على سيارات السباق داخل المضمار لكافة المشاركين كل على حدا.
    ملاحظة: الصورة المرفقة هي للسيارات التي سيتم استخدامها في المنافسات والمقدمة من النادي السوري للمشاركين

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 16, 2018 2:23 am